برنامج تعليمي جديد من جوجل للناطقين بالعربية

برنامج تعليمي جديد من جوجل للناطقين بالعربية

أعلنت جوجل رسميا عن إطلاق برنامج “مهارات من جوجل” لمساعدة الناطقين باللغة العربية على امتلاك المهارات الرقمية اللازمة للاستفادة من فرص العمل المستقبلية وتحسين حياتهم المهنية وتنمية أعمالهم.
وذكرت جوجل على مدونتها الرسمية أن 38% فقط من الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعتقدون أن مسيرتهم التعليمية تمنحهم المهارات التي يحتاجونها لدخول سوق العمل.
وأضافت الشركة: لسد الفجوة المتزايدة بين مقومات القوى العاملة والمهارات المطلوبة في سوق المنطقة، ومن أجل ضمان تزويد الجميع بالفرص التي توفرها التكنولوجيا، أطلقنا برنامج “مهارات من Google”، ويأتي هذا البرنامج لمساعدة الناطقين باللغة العربية، لا سيما النساء والشباب منهم، على امتلاك المهارات اللازمة للاستفادة من فرص العمل المستقبلية وتحسين حياتهم المهنية وتنمية أعمالهم.
وسيوفر البرنامج مسابقات وأدوات وجلسات تدريب مباشرة مجانية لتنمية المهارات الرقمية لدى الطلاب والمعلمين والشركات والباحثين عن وظائف، وتوفر المنصة المتاحة على الإنترنت أكثر من 100 درس وفيديو توضيحي يغطي مجموعة من مهارات التسويق الرقمي والتي تتضمن التسويق على محرك البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وعبر الفيديو، بالإضافة إلى التجارة الإلكترونية وغيرها من المواضيع.


إضافة تعليق